الأن مع Top Edu Academy الدراسة في التشيك

💡فرصة لدراسة كافة التخصصات مجانًا 😲- بالاتحاد الأوروبي🇪🇺 –  في التشيك🇨🇿 – الدولة الأعلى في معدل الأمان والتوظيف بين دول الشنجن .. وبداية الدراسة ١٥ يناير ٢٠٢١
✅ لكافة الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية بمختلف أنواعها راغبي دراسة البكالوريوس، وأيضا خريجي الجامعات راغبي دراسة الماجستير.
🗳️ يمكنك التقديم الآن لدراسة السنة التحضيرية المؤهلة لدراسة كافة التخصصات: (طب بشري – أسنان – صيدلة – هندسة – الاقتصاد إدارة الأعمال - وغيرها).
✅ حيث يدرس الطالب عام تحضيري مكثف في اللغة التشيكية والمواد المؤهلة للتخصص المطلوب ويمكنه بعدها التقديم والالتحاق بالجامعات التشيكية الحكومية المجانية.
✅ كما يمكن أيضا التقديم للدراسة باللغة الإنجليزية ولكن بمصروفات دراسة سنوية تختلف من تخصص لأخر ومن جامعة لأخرى
😉 مميزات الدراسة في التشيك !
 🎓 تتميز التشيك بجودة تعليم مرتفعة، حيث بها جامعات ضمن أفضل 100 جامعة في العالم. (مرفق أسماء بعض الجامعات). مثل: جامعة (Charles University Czech Technical University in Prague and).
🎓 الدراسة الجامعية مجانية لكافة التخصصات باللغة التشيكية (بدون رسوم دراسية). بعد دراسة عام تحضيري.
🎓 بدون شرط اللغة.
🎓 بدون شرط المجموع لكافة التخصصات.
🎓 الحصول على شهادة معترف بها من كافة أنحاء العالم.
🎓 يمكن للطالب التنقل في جميع دول الاتحاد الأوروبي (الشنجن).
🎓 القانون التشيكي يسمح للطالب بالعمل بجانب الدراسة.
🎓 إتاحة فرص عمل للخريجين برواتب مرتفعة.
🎓 أقل معدل بطالة في دول الاتحاد الأوروبي - حيث تعد التشيك دولة صناعية تنتشر بها صناعة السيارات وبعض الصناعات الأخرى؛ كما أنها من أكثر دول العالم في معدل الأمان.
⭕ ملاحظة هامة : إذا درس الطالب في دولة من دول الاتحاد الأوروبي (شنجن) ويفضل استكمال دراستك في دولة أخرى فهذا متاح بعد العام الأول من الدراسة.
👌 تسعى مؤسسة Top Edu لتقديم أفضل جودة تعليمية لطلابنا المصريين والعرب الراغبين في الدراسة بالخارج  بأقل رسوم دراسية ؛ ولا ندخر جهدًا في البحث وتوضيح أفضل مسار لكل طالب على حدة بعد دراسة ملفه في جلسات عصف ذهني لمجموعة من المستشارين التعليميين الحاصلين على درجة الدكتوراه في مجالات علمية مختلفة، ولا تقتصر خدمتنا على الحاق الطلاب بالجامعات فنحن معهم طوال الوقت على الأقل خلال العام الأول من الدراسة.
  👈🏻 سارع بحجز مقعدك .. التقديم على مشارف الإنتهاء.


طباعة   البريد الإلكتروني

جامعات التشيك