الأن مع Top Edu Academy الدراسة في اعرق الجامعات الجكومية الألمانية

😃 الفرصة مازالت متاحة للتقديم والدراسة بألمانيا 🇩🇪 للترم الصيفي لعام 2021
👈😎 لكل الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية بجميع أنواعها وأيضاً خريجي الجامعات، يمكن التقديم الآن للدراسة في ألمانيا 🇩🇪 والإلتحاق بالترم الصيفي وبدء الدراسة نهاية مارس 2021
😉 لكل طالب لم يلتحق بالجامعة أو إلتحق بتخصص على غير رغبته يمكنك التقديم للدراسة في ألمانيا 🇩🇪 هذا العام في حال إستيفاء الشروط.
‼️ متطلبات الدراسة في ألمانيا لمرحلة البكالوريوس :
1️⃣ مجموع ثانوية أعلى من 60% لأغلب التخصصات.
2️⃣ مستوى لغة ألمانية B1 لأغلب التخصصات.
3️⃣ توافر مبلغ الحساب البنكي 10236 يورو.
‼️ متطلبات الدراسة في ألمانيا لمرحلة الماجستير:
1️⃣ تقدير بكالوريوس جيد أو أعلى
2️⃣ مستوى B1 في اللغة الألمانية أو شهادة IELTS بدرجة 6 أو ما يعادلها.
3️⃣ توافر مبلغ الحساب البنكي 10236 يورو.
👈 البدء في دراسة اللغة الألمانية 🇩🇪 من الآن :
📝 يمكن التقديم للطلاب راغبي الدراسة في ألمانيا من الآن لدراسة اللغة الألمانية بجانب دراسة الثانوية مع أساتذة لغة ألمان ويبدأ الطالب دراسة اللغة أونلاين.
🔛 ستبدأ المجموعة الأولى من المتقدمين دراسة اللغة الألمانية في 04/01/2021
😉 فبذلك يمكننا أن نوفر لك قبول لغة + قبول سنة تحضيرية + قبول الدراسة الجامعية
😉🤩 بعض مميزات الدراسة في ألمانيا :
🎓 الجامعات الألمانية مجانية يعني بدون مصروفات دراسية No tuition fees ، أو بمصروفات بسيطة جدًا، كمان الجامعة بتوفر لك بطاقة لاستخدام المواصلات العامة مجانًا طوال العام.
🎓 الجامعات الألمانية لها مكانه مرموقة عالميًا وتحصد المراكز الأولى بين جامعات العالم في مختلف التخصصات Top-ranked universities.
🎓 ألمانيا من الدول اللي بتسمح للطلاب الأجانب بالعمل أثناء الدراسة، بتروح مكتب العمل بالجامعة وبتسجل أسمك وبتحصل على وظيفة وبكده تقدر تغطي مصروفاتك.
🎓 مصروفات السكن والمعيشة في ألمانيا هي الأفضل على مستوى دول الاتحاد الأوروبي.. Affordable living costs.
🎓 بنفس التأشيرة الدراسية اللي بتحصل عليها يمكنك السفر لكافة دول الاتحاد الأوروبي Travel Europe on a student visa وبكده هتتعرف على أوروبا.
🎓 الجامعات الألمانية مش بس معترف بها في المجلس الأعلى للجامعات، دي معترف بها في كافة أنحاء العالم Globally recognized study programs.
🎓 تخيل نفسك وأنت خريج ألمانيا، وكمان معاك لغتين ألماني وإنجليزي، شوف بقى فرص العمل المتوفرة لك، ده بالإضافة إن ألمانيا بتسمحلك إنك تظل فيها بعد التخرج لمدة عام ونصف للبحث عن عمل، ولأن الاقتصاد الألماني من أقوى اقتصاديات العالم، وهو الأول على مستوى أوروبا، لذا يتيح الفرصة للخريجين الحصول على وظائف بسهولة.


طباعة   البريد الإلكتروني

جامعات المانيا