فرصة لدراسة الطب في دول الاتحاد الأوروبي (الشنجن) .. مجانًا.

فرصة لدراسة الطب في دول الاتحاد الأوروبي (الشنجن) .. مجانًا.
أولاً - دراسة كافة التخصصات الطبية في الجامعات الحكومية بألمانيا، وفي أعرق جامعات النمسا جامعة فيينا .. بدون رسوم دراسية (مجانًا).
• ألمانيا:
هل تعلم أن ألمانيا تنفق على طالب الطب حوالي 20 ألف يورو سنويًا؛ على الرغم من أن الدراسة مجانية؛ غير أن الجامعات لها متطلبات خاصة.
• النمسا:
نحن المكان الوحيد في مصر الذي له اتفاق تعاون مع جامعة فيينا العريقة بالنمسا لدراسة كافة التخصصات الطبية (بشري – اسنان – بيطري – صيدلة) بدون سنة تحضيرية، وبدون مصروفات دراسية، غير أن الجامعة لها متطلبات خاصة.
ثانيًا – دراسة كافة التخصصات الطبية في دول أخرى داخل الاتحاد الأوروبي:
الدراسة في (بولندا – سلوفاكيا – التشيك – بلغاريا – رومانيا – صربيا – المجر) بأسعار تبدأ من 5 ألاف يورو سنويًا .. والدراسة باللغة الإنجليزية.
• يمكن التحويل لاستكمال الدراسة في ألمانيا والنمسا بعد دراسة العام الأول في إحدى دول الاتحاد الأوروبي.
ثالثًا - الفرصة متاحة لكافة الطلاب الذين درسوا الطب في روسيا أو أوكرانيا أو جورجيا أو أي دولة خارج الاتحاد الأوروبي للتحويل لدراسة الطب في الاتحاد الأوروبي حصريًا من خلالنا.
لماذا تدرس التخصصات الطبية في دول الاتحاد الأوروبي مع TOP EDU؟
(1) نضمن لك توفير مقعد لدراسة إحدى التخصصات الطبية في واحدة من الجامعات الحكومية العريقة في دول الاتحاد الأوروبي.
(2) نقدم لحضراتكم Online Preparatory Course لمدة (60) ساعة للتدريب على Medical Terminology, Biology and, Chemistry، حتي نتأكد تمامًا من اجتيازك لاختبارات القبول. (وبذلك نوفر عليك تكلفة عام تحضيري كامل). كما نسدد رسوم امتحانات القبول للطلاب.
(3) نوفر لك السكن .. ونستقبلك في المطار.
(4) نقدم لطلابنا مجموعة من أفضل الكتب الدراسية الطبية التي تساعدهم؛ ليس فقط في العام الأول من الدراسة، بل طوال فترة دراستهم.
هدفنا في TOP EDU هو البحث المستمر للطلاب المصريين والعرب راغبي دراسة التخصصات المختلفة الطبية والهندسية وغيرها عن أفضل الجامعات الحكومية العالمية التي توفر التخصص المطلوب وبأسعار مناسبة، ولا تقتصر خدمتنا على الحاق الطلاب بالجامعات فنحن معهم طوال الوقت.

 

 


طباعة   البريد الإلكتروني